لسبب غريب، رجل يبتلع عشرات السكاكين المعدنية الحادة!


في حادثة غريبة وفريدة من نوعها! اعترف رجلٌ يبلغ من العمر 42 عامًا أنه ابتلع طوعًا 40 من السكاكين المعدنية الحادة على مدى الشهرين الماضيين!


الرجل المدعو Jarnail Singh والذي أُدخل إلى مستشفى الشراكة في غورداسبور، الهند، كان قد اشتكى من آلام حادة في المعدة وضعفٍ عام.

رجل يبتلع السكاكين

وبعد أن خضع سينغ إلى عددٍ من الفحوصات الروتينية، وقع الأطباء في حيرة حول طبيعة الألم وسببه. وبعد كشف بالأشعة فوق الصوتية، تبيَّن أن هناك كتلة صلبة كبيرة في معدة الرجل الأمر الذي قاد الأطباء للاعتقاد أنه يعاني من السرطان.

ولتأكيد التشخيص، خضع سينغ إلى عملية منظار للمعدة، وذلك بإدخال كاميرا صغيرة في معدة الرجل للتحقق من ماهية الكتلة. لكن المفاجاة كانت عندما اتضَّح أن الكتلة عبارة عن معدن وبعض القشورة الخشبية.

هذا الاكتشاف جعل الاطباء يتوجهون بالسؤال إلى سينغ إن كان قد ابتلع سكاكين في الآونة الأخيرة، فكانت الدهشة عندما صرَّح سينغ أنه ابتلع 28 سكينًا. وبعد إجراء جراحة عاجلة، اتضَّح أن الرجل ابتلع ما لا يقل عن 40 سكينًا!



العملية التي استغرقت خمس ساعات في إجرائها أذهلت الأطباء وكانت استثنائية وغريبة. الغريب في الأمر أن السكاكين لم تمزق أحشاءه الداخلية وهذا حيَّر الأطباء أيضًا.

أما عن سبب ابتلاعه، أجاب سينغ على مراسل صحفي أنه شعر برغبة في ابتلاع السكاكين بعد حادث سيارة تعرَّض له. ويبدو أن الطعم المعدني للسكاكين قد أعجبه لدرجة أنه استمر على هذا الحال مدة شهرين كاملين!

وكان الأطباء قد شخصوا حالته بأنه يعاني من حالة نادرة تُعرف باسم “بيكا”. وهي مصطلح طبي يرمز إلى الرغبة الملحَّة في أكل أشياء لا تُصنف كغذاء دون السيطرة على النفس، كالرمل والصابون والإسفنج، وكان آخرها وأخطرها على الإطلاق، سكاكين معدنية حادة!


المصدر
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2017. تصميم : الورشة